تخسيس بالانجليزي No Further a Mystery

Wiki Article



أضف إلى مشروبك الصودا، والليمون، والنعناع أو التوت المجمد.

هناك بعض العوامل التي قد ترتبط بخسارة الوزن بشكلٍ أسرع عند بعض الفئات مقارنةً بغيرها، ونذكر منها ما يأتي:

قد يحتاج بعض الأشخاص إلى أنشطة بدنية أكثر من ذلك لإنقاص الوزن والحفاظ على هذا الوزن.

Fad weight loss plans and swift weight-loss could be unsafe and often cause individuals regaining the weight down the road. On this page, learn how to shed pounds safely…

تناول الوجبات المطبوخة في المنزل يُساعدك في تخفيف الوزن، والسبب في ذلك يُعزى إلى أن الوجبات المنزلية تحتوي على سعرات حرارية أقل كونها لا تحتوي على نسبة عالية من الزيوت والدهون غالبًا.

مقاومة الإنسولين: تُعدُّ زيادة مستويات الإنسولين في الجسم أحد أسباب اكتساب الوزن، ويحدث ذلك بسبب استخدام أدوية السكري أو بسبب مقاومة الجسم للإنسولين، ويُمكن إدارة هذه المشكلة من خلال تغيير النظام الغذائي ونمط الحياة المُتّبع.[٨]

اعمل قائمة بما هو مهم بالنسبة لك لمساعدتك على الحفاظ على حماسك وتركيزك، سواء كانت عطلة قادمة أو صحة عامة أفضل. ثم ابحث عن طريقة للتأكد من أنه يمكنك استمداد العزيمة من العوامل التحفيزية الخاصة بك خلال لحظات الإغراء.

وللأسف يلجأ الكثير من الناس لاتباع أساليب خاطئة لإنقاص الوزن التي تنقص وزن الجسم بطريقة خاطئة وتؤثر على صحة الجسم بشكل عام.

1 study identified that dependable monitoring of physical exercise assisted with weight-loss. Even a device so simple as a pedometer might be a helpful excess weight-decline Software.

عدم التسرع في خفض الوزن، لأن هذا الأسلوب سيجعل من استرداد الكيلو غرامات المفقودة بأسرع من البرق.

الإبتعاد عن الأطعمة المقلية لمصلحة الأطعمة المسلوقة، أو المشوية.

يُمكن استخدام صلصات قليلة السعرات والدهون، واستخدام الأعشاب والتوابل لإضافة النكهات إليها.

Getting rid of weight much too معلومات إضافية speedily may also increase the chance of selected wellness difficulties, including gallstones, or issues connected to harmful dieting behaviors, like dehydration or nutritional deficiencies.

تناول الطعام بوَعي: وذلك بإعارة الانتباه لمكان الأكل وطريقته، ويُساعد ذلك على الاستمتاع بالأكل والحفاظ على وزنٍ صحيّ، حيثُ إنّ تناول الطعام أثناء العمل أو قيادة السيارة أو مشاهدة التلفاز تجعل العديد من الأشخاص بالكاد يُدرِكون ما يأكلون، ولكن يُمكن زيادة الوعي أثناء تناول الطعام من خلال اتّباعِ عددٍ من الطرق، مثل:[١٤]الجلوس أثناء الأكل على طاولة الطعام، وتجنُّب المُشتِّتات من تلفاز أو هاتف أو حاسوب محمول.

Report this wiki page